Tuesday, October 25, 2016

Cheap polo ralph lauren factory outlet online ، baby clothes factory outlet online 1





+

تغيرت رالف لورين chaussure من مرخصة لشريحة المملوكة في عام 2006 وإعادة تشغيله في عام 2008. وفي غضون ذلك، حصلت الشركة على إذن مباشر من حقائب اليد مرخصة والسلع الجلدية أعمالها. بعد ذلك الحين، ازداد فئة السلع الجلدية بمعدل عشرين في المئة سنويا. حاليا، وحقائب اليد، وتمثل الأحذية والمنتجات الجلدية أقل من عشرة في المئة من إجمالي المبيعات. أعلنت شركة أنها تعتزم زيادة هذه الفئة إلى حوالي عشرين في المئة من أعلى إلى السلع، التي ينبغي أن تدعم هذا النوع من البضائع لديها المزيد من ربح الفائدة من الملابس. لذلك، رالف لورين (RL) تغيير مظهر وإحساس من المتاجر. قبل ذلك، عندما يأتي الزوار إلى مخزن، فهي من الممكن جدا أن يجد الأساسية لعبة البولو على display. but الآن سوف يكتشف الناس بضائع الفاخرة والاكسسوارات. تتبنى الشركة أساليب متأنية للتمييز واضح جدا بين النسب استنادا بولو وتطلعاته باعتباره منافسا خطيرا في الفضاء الفخمة الراقية. عندما أطلقت الشركة حقيبة يد ريكي، ثم، فإنه سيتم البدء بسعر 2005 مئة دولار ويمتد إلى ثمانية عشر ألف دولار، فإن الشركة تضع في منافسة مباشرة مع أمثال هيرميس، ديور، فالنتينو ولويس فويتون، وغيرها العلامات التجارية. ريكي حقيبة يد ليس أمرا هينا في ذلك الوقت بداية. واعتمدت استراتيجية هي أن الأرباح الصغيرة ولكن دوران سريع، ولكن التحول في استراتيجية واضحة. الهدف من وراء التغيير نحو الطبقات العليا من الفخامة ويبدو أن ارتفاع الأرباح، ولكن تفسيرا تبادلت هي شركة possible. The يمكن استخدام هذه الفرصة لإعادة تصميم صورة علامتها التجارية في جميع أنحاء العالم. خصوصا، فإنه سيتم تحسين صورة العلامة التجارية في آسيا، خصوصا China. Then، فإنه يمكن أيضا أن تعزز كمية مبيعاتها وأرباحها. آسيا هي مجرد سوق العاديين فقط الآن، وأنها تشكل فقط نحو اثني عشر في المئة من المبيعات الحالية للشركة ولكن هذا السوق سيكون واعدا في future. China هو سيكون أكبر سوق المنتجات الفاخرة في جميع أنحاء العالم التي الإنفاق على السلع الفاخرة في عام 2013 وجهت غالبية - THE من هذا الإنفاق نحو الساعات والسلع العناية الشخصية والعطور والجلود والحقائب اليدوية واحد حتى. العلامة التجارية رالف لورين هي جديدة للمستهلكين الصينيين وهذا يوفر فسحة كبيرة للشركة من حيث الكيفية التي يريد أن يبيع صورة علامتها التجارية. ونتيجة لذلك، كانت الشركة تستخدم هذا الإطار الزمني لكسب موطئ قدم أكثر رسوخا في سوق السلع الفاخرة. سيتم قبول بولو رالف لورين من قبل المزيد والمزيد من الصينيين. إذا لم تسوق في قميص متجر رالف لورين بولو مؤخرا، قد يفاجأ لاكتشاف قمصان العلامة التجارية شعبية preppy، والسترات الصوفية وغيرها من الملابس الرياضية مع شعار البولو لاعب. ومع ذلك، ينبغي أن يكون الشيء الأكثر يضيع عملك تلك الملحقات الصغيرة: 4100 $ لالساعات الرجالية مع الحالات المصقول الفولاذ المقاوم للصدأ، وأكياس تمساح والدانتيل متابعة الأحذية اللباس ابتداء من الساعة حوالي 500 $. الملحق الأول وقبل كل شيء يجب أن يكون المجوهرات رالف لورين، أطلقت رالف لورين المجوهرات الراقية منذ عام 2010 في متجر للنساء في نيويورك، بما في ذلك الروابط الماس البافيه وأقراط الثريا. على الرغم من رالف لورين قد جعل المنتجات الفاخرة لفترة طويلة، بما في ذلك براقة مجموعة أزياء المدرج، ما زال تم الأكثر تحديد العلامة التجارية في ذهن الجمهور مع الملابس متوسطة إلى الأعلى سعرا في خط بولو. بولو يساهم جزء كبير من مبيعات الشركة، وفقا لجوان بايسون، المحلل لدى باركليز. رالف لورين الشركة هو وضع الملحقات مثل الأحذية والحقائب والأوشحة والأحزمة في الجزء الأمامي من مساعيها في آسيا والروافد الفاخرة العليا رالف لورين المخرج. في فبراير، واسمه رالف لورين فاليري هيرمان، الرئيس التنفيذي السابق في العلامات الفاخرة ريد Krakoff وإيف سان لوران، رئيسا جديدا لمجموعة فاخرة رالف لورين. وستشرف على استراتيجية والترويج والتوزيع والتوسع في الأعمال التجارية العالمية الفاخرة، وتقديم التقارير إلى المصمم البالغ من العمر 74 عاما. وقال "ما بدأنا لتحقيق"، وقال ديفيد لورين ابن، "ونحن التوسع عالميا في أسواق مثل الصين ووضع الاكسسوارات الأعمال وهو أمر حاسم في تطوير تجارة التجزئة في منطقة آسيا وهو أننا بحاجة إلى أشخاص الذين يأتون مع تجارب مختلفة وشعور مختلف من كيفية انجاز الامور، وقال ". انها مساعدتنا "لفهم بسرعة أن السوق وفتح مخازن الصحيحة، لتسويق الطريق الصحيح، أن نفهم أن قاعدة العملاء." وتتوقع رالف لورين حقائب اليد والأحذية والمنتجات الجلدية الأخرى لينمو بمعدل أسرع من الشركة العامة لعدة سنوات قادمة. واضاف "اذا نظرتم الى الكثير من الماركات العالمية الفاخرة اليوم مثل لويس فويتون، شانيل، برادا وغوتشي، وأكثر من 70٪ من منتجاتها من الملحقات"، وقال ديفيد لورين. واضاف "انهم لا نبيع بالضرورة الكثير من الملابس. رالف لورين وجورجيو أرماني لشركات الملابس في المقام الأول. هدفنا هو بناء الملحقات لدينا رجال الأعمال لتكون جزءا أكبر بكثير من أعمالنا ". "واليوم عندما قمت بفتح مجلة كنت من المرجح أن نرى حقيبة رالف لورين ريكي كما كنت ثوب رالف لورين أو دعوى" قال ديفيد لورين. منتجات رالف لورين بولو هي دائما مليئة بالمرح. الملامح الرئيسية أو الاتجاه للعام المقبل رخيصة رالف لورين هي تسمية الأرجواني، تسمية الأسود، ومجموعات بولو. لعلامة الأرجواني، وتجلى ذلك في جمع كبسولة مستوحاة من رحلات السفاري كاملة مع السراويل نمط حمار وحشي، مطابقة القمصان ورقة الطباعة والعلاقات، ومحكم مصممة جيدة في الألوان المحايدة التي جعلت حتى بدلة ثلاث قطع تبدو مريحة. انها تدور جديدة على الملابس الرجالية الفاخرة وردد في الاختيار تسمية وزجاج النافذة الدعاوى نغمي الأرجواني، وكذلك بعض البلوزات الكشمير الملونة الزاهية، واللباس قمصان، وحتى متماسكة وخفيفة الوزن زر هبوطا البنغال شريط. لتتناسب مع لعبة البولو رالف لورين، IA هناك حافة الواضح الحضرية إلى العروض الرياضية الأمريكية مجربة وحقيقية. وكان الأسود الخيار الأول في اللون وانه كان يستخدم لالمحاصيل الأساسية مستوحاة preppy مثل الكنزات الصوفية لعبة الكريكيت وpeacoats القطن ولكن أيضا جلد جديد السترات دراجة نارية ومشمع وقابل للغسل الجينز. جعلت تنفيذ نظرتم بولو بطريقة جديدة كليا. الظلية التي كانت دائما المستوطنة في العلامة التجارية بدا فجأة، حسنا، بدس، وهي ليست كلمة كنت المنتسبين عادة مع التسمية. ربما لأجل جديد بولو المتجر الرئيسي الافتتاح في وقت لاحق من هذا الشهر في مدينة نيويورك، وكان السيد لورين يعتقد الغرب الأوسط ووسط مانهاتن. لعلامة سوداء، واتقان الخياطة والملابس الرياضية لا تزال قطع في خط الوسط، حيث في شكل لوحة السراويل دراجة نارية سوداء وبيضاء أو الصدارة واحد شال طوق منتصف الليل سهرة زرقاء. تتفوق المجموعة في تقديم الملابس المناسبة فإن أي شخص من المألوف الحديث يريد الحق الآن للعمل أو اللعب. وعلى واجب أو خارج أوقات العمل على قدم المساواة، التي يمكن العثور عليها في مجموعات الملحقات في جميع تسميات كذلك، ولكن مع تفاصيل amped متابعة العروض. وجاءت حقيبة التمساح ضئيلة الناعمة في البحرية، وقدم حقيبة المتداول على ترحيل اثنين من لهجة في الجمال والجيش الأخضر، وحتى زوج البكر جلد أبيض عالية قمم وكان سلاح البحرية النقيض تقليم في الكاحل. مثل معظم الكون RL للموسم المقبل، التفاصيل واللمسات ذكية بما يضمن الارتقاء السلع اليومية الرجال تصل لأكثر من غيرها. في الواقع، بعض منهم يمكن العثور عليها في السوق. كان رالف لورين في outfitter الرسمي للعديد من الأحداث الرياضية لفترة طويلة، وهذا هو متأصل تقريبا. مثل لاعبي الغولف، السباحين، والمنتخب الاولمبي الولايات المتحدة. رالف لورين لا سترنغ لكرة المضرب، إما. في عام 2003، كان رالف لورين أول outfitter الرسمي للبطولة Wimbeldon، وفي عام 2005 كان نفسه عن الولايات المتحدة المفتوحة. في يوم ممطر في أواخر يونيو من هذا العام، ومئات من المشجعين الكرة الولايات المتحدة المفتوحة يرتدون الرأس إلى أخمص القدمين رالف. ما هو مفاجأة بالنسبة لنا جميعا. لكن بالنسبة لأولئك المشجعين، فقد يست بهذه السهولة، "كان أصعب بكثير مما كنت اعتقد. وقال آنا هشت (21 عاما) الذي كان واحدا من أول الناس لمحاولة الخروج شعرت وكأني كنت مرة في فئة الصالة الرياضية عندما كنت أحاول أن يكون ناحية التنسيق العين ". واضاف "انهم لا ينبغي أن يكون لاحظت" قاله مسؤول رالف لورين، الذي كان يصرخ حفر رقيب مثل الأوامر على المشاركين. "ذهب في لحظة". وعلى الرغم من وجوه مسح ومعان من العرق، وبدا المشاركون أنيقة بشكل استثنائي في الازياء. "شعرت وكأني كنت في التشجيع مرة أخرى، مع تنورة"، قالت السيدة هشت. واضاف "لكن كان مرتاحا، البقعة. حتى الاغراء! " مشجع آخر، جاستن سميث (24 عاما) انه فوجئ في مستوى التنسيق تتطلب هذه المهمة. وقال "عندما تشاهد على التلفزيون لا يبدو أن بجهد جهيد حتى ظننت" قال، يلهث. واضاف "لكن عندما كنت في تلك المحكمة، كرات تحلق على لك مليون ميل في الساعة كنت أدرك كيف سريع هو كل شيء." وعندما سئل عن كيفية الزي، "انها رالف لورين! وقال السيد سميث رائعة للغاية ". "سوبر مريحة، خفيفة جدا." إذا كنت قد غاب عن هذا وتكسير كبير، يرجى الانتباه إلى مزيد من رالف لورين الأحداث الرياضية الأخرى ذات الصلة. مع أكثر وأكثر شعبية تستخدم لباد لعدد لا يحصى من المستهلكين، والإعلانات في باد يزداد حرارة وسخونة. فو صحيفة نيويورك تايمز. سقوط التقليدي هو الإعلان مداهمات، ولكن في هذا العام، ورالف لورين تكون الراعي الوحيد من التطبيق باد لشهر سبتمبر في وسائل الإعلام، وسوف توفر حرية الوصول إلى خمسة أقسام دفع اجر بثها الفيديو وسوف تؤدى الى نوع جديد من الإعلانات ل التنسيق. وقالت متحدثة باسم تايمز هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها التطبيق سيكون له الراعي واحد. عادة، هناك ستة المعلنين عن التطبيق، ومنذ أن أطلقت في أبريل 2010. المنزله 2.5 مليون مرة، ويتلقى 850،000 زائر شهريا، يقول ممثل تايمز. لكن مندوب رفض أن أقول كم مثل هذه التكاليف رعايته. ولم يتسن الوصول الى ممثلين من رالف لورين للحصول على تعليق، إما. وحملة الإعلانات رالف لورين أيضا توفير حرية الوصول إلى خمسة أقسام تدفع عادة من التطبيق، بما في ذلك الأزياء وأمبير. نمط المنزل و أمبير؛ حديقة، T مجلة والرياضة والسفر. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تشغيل العلامة التجارية يعيش الفيديو من مدرج اظهار أسبوع الموضة في 15 سبتمبر وإدخال نوع جديد من الإعلانات القابلة للتوسعة يسمى "magalog." رالف لورين عادة يجعل خطة الإعلانات الكبيرة في صحيفة نيويورك تايمز في سبتمبر، عندما يدخل في صناعة خطوط جديدة في الخريف. أن أذكر أنه في الماضي، وقد أعدم العلامة التجارية الاستحواذ على الصفحة الأولى من موقع الصحيفة. الأزياء هو كل شيء بالنسبة لمعظم المستهلكين، لأننا نحب أن تكون فريدة من نوعها، ونحن نحب أشياء جديدة، مصممة خصيصا عندما سمعنا التكنولوجيا القابلة للارتداء. من المفترض أن تصطدم في أحد ملاعب التنس الأكثر مشاهدة في العالم التكنولوجيا القابلة للارتداء والأزياء. قميص الضغط وسوف يرتديها الكرة الأولاد خلال البطولة، ويتميز التكنولوجيا الحيوية من OMSignal وتصميم توقيع رالف لورين. يمكن القمصان النايلون أنيق تتبع معدل ضربات القلب وحينها، والخطوات، حرق السعرات الحرارية، والتنفس، ومستويات التوتر. كل المعلومات التي رصدها قميص سيتم عرض مريح على التطبيق فون أو شاشة الكمبيوتر في أي ثمن لمرتديها. هذا الزواج التصميم والتكنولوجيا هو المحاولة الأولى لشركة رالف لورين. "كل شيء يبدأ مع رالف لورين وكان يبحث حقا أن تأخذ العلامة التجارية بولو في المستقبل"، وقال ديفيد لورين، نائب رئيس أول من الإعلان والتسويق والعلاقات العامة وابنه رالف لورين. ومع ذلك، ما يعرف لمعظمنا هو أن التكنولوجيا القابلة للارتداء لديها ميل إلى أن يكون عالي الكعب أو فظاظة، في حين أن النسخة رالف لورين هو مجرد تي شيرت أسود المناسب الرياضي-بخيط الفضة المغلفة موصل المنسوجة بعيدا عن الأنظار في نسيج. لذلك دعونا نرى كيف يعمل قميص ضغط رالف لورين، أنها تعتزم مساعدة المستهلكين على دمج هذه الأنواع من الإحصاءات المفيدة في الحياة اليومية. في النصف الأول من العام المقبل، أنها تخطط لكشف النقاب عن خط قمصان كلاسيكية مع نفس قدرة قمصانا سوداء على الشاشة في فتح. على الرغم من أن تشهد انتصارا كبيرا في هذه الأيام، بشكل واضح، رالف لورين لم تدع تجربة فاشلة مع التكنولوجيا في '90s، وعندما اختبرت الجينز من ألياف الكربون وسترات التزلج مع لاعبين ملفات MP3 مخيط في الأكمام، ويبقيه بعيدا عن هذه الأرض. وقال ديفيد لورين، نائب الرئيس التنفيذي للدعاية والتسويق والاتصالات المؤسسية لرالف لورين، وابنه المصمم ببساطة عن المحاولات السابقة، "ليس كل من يعرف كيفية استخدام مشغلات MP3." مستقبل التكنولوجيا القابلة للارتداء ينمو اليوم على نحو متزايد أكثر إشراقا بعد يوم. ومن المفترض أن كل واحد منا أن يكون الحصول على المزيد والمزيد من رائعة منتجات. بولو رالف لورين هو الحصول على أكثر وأكثر شعبية، انها ليست فاخرة فقط لتخزين مانهاتن، ولكن العديد من المحلات التجارية وغيرها من الاستراتيجيات، ويقول رئيس الشركة تلك المساعي تساعد على تحديد العلامة التجارية. وكثير من متجر رالف لورين لديك عدة بدايات، بما في ذلك خط الملابس الداخلية، المجوهرات الراقية والتي من صنع حسب الطلب الدعاوى للنساء. عندما يفتح بولو رالف لورين متجر 22،000 قدم مربع في شارع ماديسون وشارع 72 في مانهاتن. المتجر، وبنيت لتشبه القصر، سوف يكون أكبر متجر المرأة العلامة التجارية، وسيضم أيضا مجموعات الداخل وخطوط جديدة من الملابس الداخلية والمجوهرات الراقية. بولو بناء مخزن جعله الكلاسيكية نيويورك القصر. منذ عام 1986، كان له متجر في رهينلندر القصر السابق عبر الشارع في 72 وماديسون، لكنه أضاف هذا واحد لإعطاء المرأة وخطوط المنزل أكثر من ذلك بكثير غرفة. وأكدت الشركة أيضا أن مخازن الحضرية والسياحية في حال أفضل من تلك الإقليمية والمحلية، ويعني هذا المتجر ليكون السياح التعادل. في الواقع، في مخزن للرجال مقابل الشارع، كان هناك بالكاد بلكنة أمريكية التي يمكن العثور عليها بين المتسوقين، والعديد من حتى تقوم أدلة مدينة نيويورك. "لقد كانت هناك لفترة طويلة، وأنها إلى حد ما من وجهة" وقالت لورا بومرانتز، مدير أول في برنامج تلفزيوني العقارية. "من المؤكد أن هناك حركة المرور هناك نتيجة لذلك"، قالت، "وانها السياحية الاثرياء." ورغم أن السيد لورين يرتدون توقيعه الطريقة الأمريكية عارضة، والبنود التي تبيع وسعت لا بأس به - كما يظهر مخزن النسائية الجديدة. ما هو دائما في عداد المفقودين هي المنتجات المنخفضة نهاية التي يتم بيعها بالجملة إلى مخازن مثل ديلارد وميسي: أكوام من بناطيل سبور، بلوزات والجوارب كتب عليها الحصان بولو. "أنت الإدلاء الخاص بك عندما كنت تعلن عن وفتح مخازن"، قال السيد لورين. وقال "عندما يتسوقون الاشياء الخاصة بك في متجر، ويرون الأشياء الخاصة بك، وأنهم يعرفون انها لعبة البولو رالف لورين". وتشارك لعبة البولو رالف لورين في تصميم الملابس والتسويق وتوزيع المنتجات، بما في ذلك الرجال والنساء وملابس الأطفال والاكسسوارات (بما في ذلك الأحذية) والعطور والمفروشات المنزلية. بين كل هذه المجموعات، والرياضة، يمكن دائما الموضوع الأساسي. وقد تم برعاية لعبة البولو رالف لورين ويمبلدون، USTA، الغولف، المنتخب الاولمبي الولايات المتحدة. في وقت مبكر في أبريل 2008، وفاز بولو رالف لورين العقد الاولمبية الولايات المتحدة لتجهيز المنتخب الاولمبي الولايات المتحدة عام 2008. في يوليو 2009، تم الإعلان عن أن رالف لورين مواصلة شراكتها مع المنتخب الاولمبي الولايات المتحدة لفانكوفر 2010 دورة الالعاب الاولمبية الشتوية ودورة الالعاب الاولمبية الصيفية في لندن عام 2012. تم تصميم لعام 2012 زي المنتخب الاولمبي الولايات المتحدة لحضور حفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية في لندن من قبل رالف لورين نفسه. بعد فترة ليست بالطويلة ذلك، أعلنت شركة رالف لورين ليلة الجمعة أنها ستبدأ جعلها في الولايات المتحدة بدءا من دورة الالعاب الاولمبية 2014. "على مدى أكثر من 45 عاما، وقد بنيت رالف لورين العلامة التجارية التي تجسد أفضل نوعية الأمريكية وتصميم متجذرة في التراث الغني لبلدنا. ويشرفنا أن تستمر علاقتنا طويلة الأمد مع اللجنة الأولمبية الولايات المتحدة في دورة الألعاب الأولمبية 2014 التي تخدم بوصفها outfitter الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية الولايات المتحدة وفرق البارالمبية. promisesd رالف لورين لقيادة محادثة في صناعة وحكومتنا لمعالجة مسألة زيادة التصنيع في الولايات المتحدة. لقد ملتزمة بإنتاج الافتتاح والختام حفل فريق الولايات المتحدة الأمريكية الزي الرسمي في الولايات المتحدة، التي سيتم ارتداؤها لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014 ". التسمية الملابس الولايات المتحدة بولو رالف لورين وعرض زوج من المينا رسمت الركاب ساعات. لإطلاق الساعات، خبير العلامات التجارية في شركة الاستشارات التسويقية فرانكل اند أندرسون، ولوس انجليس. وقال روب فرانكل بفخر، "أولا، فإنه يعزز هويتهم العلامة التجارية بولو"، "وهذا هو السبب في انها لعبة البولو وليس الكارتينج". "متأكد من أن رالف لورين تشعر بالقلق إزاء التعرض المفرط لعلامتها التجارية التي من شأنها أن تؤدي إلى تراجع أسعار في قيمة" واضاف. مشترك رالف لورين الفيديو الحرفية على تويتر والفيسبوك، السماح للمستهلكين نعرف أن هناك اثنين فقط من التصميم. يبدأ الفيديو من خلال عرض الاتصال الهاتفي ووتش، تليها لقطات من لاعبي البولو على ظهور الخيل الراكض نحو المشاهد. يظهر النص على الشاشة، وقال المستهلكين من "تصميم مبدع"، "الفن الأسطوري" و "تقاليد صناعة الساعات" وراء الساعات العلامة التجارية. كما يقطع يد لغمس الفرشاة في الماء، ويقول النص المستهلكين أنهم على وشك أن تشهد تقنية الكبير المرحوم، التي تطبق المينا باليد. ثم يتم تطبيق طلاء شفاف وتفتيش من قبل رجل قبل يتم تشغيل ساعة تصل إلى 800 درجة. بعد تشغيل دائرة كاملة، مرة واحدة يتم سحبها ساعة للخروج من النار، يظهر الفيديو مرة أخرى لاعبي البولو في وسط اللعب. نسخة تضمينه مع فيديو يوتيوب يقول المستهلكين أن التقنية المستخدمة يعود الى القرن ال17. لدينا الجديدة وصول الركاب وتقديم خصم كبير لمجيء سبتمبر الساخن، وانظر للمزيد في متجر على الانترنت. لأكثر من 40 عاما، سمعة بولو وصورة مميزة تم تطويرها باستمرار عبر عدد متنام من المنتجات والعلامات التجارية والأسواق الدولية. الأسماء التجارية للشركة، والتي تشمل "بولو رالف لورين"، "رالف لورين بيربل تسمية"، "رالف لورين مجموعة"، "بلاك ليبل"، "تسمية الأزرق"، "لورين رالف لورين"، "شركة جينز بولو" "RRL"، "RLX"، "الرجبي"، "ملابس رالف لورين الأطفال"، "الحياة الأمريكي"، "الفصول"، و "نادي موناكو" وغيرها، تشكل واحدة من الأسر في العالم المعترف بها على نطاق واسع من العلامات التجارية والمستهلك. يجري منذ فترة طويلة في جميع أنحاء العالم إمبراطورية الأزياء الشهيرة، رالف لورين والترحيب له شرف جديد. في عام 2009، فاز رالف لورين معظم مصمم الشعبية الأميركية في مجلس مصممي الأزياء في حفل توزيع جوائز أمريكا. يسر منحت مع المجلس أول من مصممي الأزياء الأمريكية (CFDA) جائزة تصويت شعبي بولو رالف لورين. وجرى حفل جائزة المركز مساء اليوم في قاعة تالي أليس في مركز لينكولن في مدينة نيويورك. للمرة الأولى، طلب من الجمهور CFDA للإدلاء بأصواتهم على الانترنت مصمم المفضلة لديهم. وتم منح جائزة تصويت شعبي للسيد لورين التي كتبها ستيفن كولب، والمدير التنفيذي لCFDA. في حزيران 2007 في وقت مبكر، كما منحت CFDA السيد لورين بعقد أول جائزة أمريكا الأزياء الأسطورة. السيد لورين هو المصمم الوحيد لتلقي مجلس مصممي الأزياء من أربعة مرتبة الشرف أميركا - جائزة الإنجاز مدى الحياة، ومصمم الملابس النسائية للجائزة، ومصمم الملابس الرجالية للجائزة، والتجزئة للجائزة - وكذلك كما جائزة القيادة الإنسانية CFDA ل. بولو رالف لورين شركة رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع منتجات الحياة العصرية المتميزة في أربع فئات هي: الملابس والمنزل والاكسسوارات والعطور. ومجلس مصممي الأزياء في أميركا هي جمعية التجارة ربح لا شيء الذي يتكون من أكثر من 340 من الأزياء والإكسسوارات المصممين أميركا قبل كل شيء العضوية. آخر الملاحة




No comments:

Post a Comment